القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف بسهولة 2021


استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف



تقديم :

في شرح اليوم سوف نتطرق إلى موضوع مفيد عن كيفية استرجاع الصور و الملفات المحذوفة باستخدام برنامج diskdigger لجميع هواتف الاندرويد.

فبعد النجاح الذي عرفته الشركة المنتجة للبرنامج المعروف DiskDigger لاسترجاع الملفات المفقودة فى الكمبيوتر قررت الشركة برمجة تطبيق للاندرويد لاسترجاع الملفات و الصور المحذوفة من الهاتف, و يعتبر تطبيق DiskDigger قوي جدا فى استرجاع الصور فهو من احسن التطبيقات إن لم يكن اﻷحسن من بينهم في استرجاع الصور المفقودة على هواتف الاندرويد.

يستطيع تطبيق DiskDigger استرجاع كافة الصور والملفات المحذوفة بنسبة 99% فى حالة كانت الصور لم يمضي عليها وقت طويل على حذفها من الهاتف او من كارت الميموري وقد تقل هذه النسبة اعتمادا على عدة عوامل مثل فرمتت الهاتف و مرور و قت طويل على حذف الصور كما اشرنا من قبل.

يستطيع تطبيق ديسك ديكر استرجاع صور محذوفة من اكثر من شهر بنسبة تتراوح بين 99% الى اقل من ذلك حسب الضروف التي اشرنا اليها من قبل، ولذلك ان كنت تريد استرجاع الصور او الملفات بنسبة 99% يجب استخدام البرنامج قبل مرور اسبوع الى 4 اسابيع على حذف الملفات و الصور الخاصة بك بحيث أن استخدامك العادى للهاتف يقلل من هذة النسبة وذلك راجع إلى قيامك بتثبيت تطبيقات و ازالة تطبيقات أخرى بالاضافة الى المساحة التى يحصل عليها النظام والتغييرات التى تتم فيه مما يعمل على اضافة تغييرات على الذاكرة وهو الامر الذى يصعب المهمة على برامج و تطبيقات استعادة الملفات و الصور من الهاتف.


طريقة استرجاع الصور و الملفات باستخدام تطبيق DiskDigger :

بعد تحميل برنامج الديسك ديجر DiskDigger على هاتفك و فتحه قم بعمل scane للمكان الذي كانت تتواجد عليه الصور المحذوفة إما على كارت ميموري الهاتف او جهاز الاندرويد (اتبع الخطوات في الصورة اسفله ).

  • الخطوة اﻷولى :

 



  • الخطوة التانية :



باستخدامك لهذة الطريقة يمكنك استرجاع 99% من الصور المحذوفة على هاتفك الاندرويد.

لتحميل تطبيق DiskDigger من غوغل بلاي اضغط هنا
لتحميل تطبيق DiskDigger APK اضغط هنا 


يمكن مشاهدة الشرح على الفيديو أيضا :


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات